ثبت حتى تعم الفائدة

التجارة الالكترونية شرح التسجيل في موقع ebay خطوة خطوة ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

اليوم سوف أشرح في هذا الموضوع أولاً التسجيل في موقع ebay وثانياً عملية ربط حساب الـPaypal الذي قمنا بإنشائه سابقاً في موضوع بعنوان شرح كامل التسوق من الانترنت بداية التسجيل في موقع PayPal .طيب الان بعطيكم مقدمة بسيطة عن موقع ebay هذا الموقع الكبير المعروف وله أسمه في السوق  طبعا في هذا الموقع أنته تتعامل مع مجموعة من الباعة من مختلف الأماكن والدول وهذا شيء إيجابي بحيث أنك تجد نوعية واحدة من البضاعة بسعر مختلف ولشركات مختلفة ففلوسك هي اللي تخيرك يعني عندك فلوس راهيه (كثيرة)  أشتري البضاعة ذات الجودة العالية والاصلية أما إذا فلوسك جليلة يعني ما تكفي خذ البضاعة اللي هي تمشي حالك ومثل ما يقول المثل " أركب الهزيلة إلين تجيك السمينة " معناه أشتري الرخيص حتى توفر وبعدها أشتري الغالي والي عجبني في الموقع أن منظم ومرتب وبسيط وفيه خيارات كثيره تمكنك من إيجاد بضاعتك بشكل دقيق وسريع والحلو أنه يتعامل مع الباي بال وهناك خيار ربط الحساب بالموقع وهذا يوفر عليك عناء تسجيل الحساب في كل مرة وأيضاً تكون العملية آمنه ,, عموماً لا أريد الإطالة الصورة خيراً من ألف كلمة   طبعا في هذا الشرح بداية عملية التسجيل أتمنى أن يكون الشرح واضح ومفهوم 
أضغط على الصورة للتكبير








أنتقل الآن من هنا إلى 

تعال نتعلم التسوق من موقع ebay بأفضل الطرق



لا تنسى تعليقك على التدوينة ...

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

موضوع رائع ابو زيد بووركت جهودك
والى الامام دائما لمزيد من المواضيع المفيده

الدليل العربي للكمبيوتر يقول...

شكرا على الشرح الرائع

إرسال تعليق

شاركنا برأيك ولو لم تكن مسجل,,